بيانات مؤشر ISM الخدمي الأمريكي أفضل من المتوقع

بيانات مؤشر ISM الخدمي الأمريكي أفضل من المتوقع
الولايات المتحدة

كشفت البيانات الصادرة اليوم الثلاثاء عن معهد إدارة التوريدات الأمريكي بأن مؤشر ISM الخدمي الأمريكي سجل قراءة أفضل من المتوقع خلال شهر سبتمبر الماضي، حيث سجل المؤشر نحو 61.9 نقطة، بينما كانت التوقعات تشير إلى تسجيله نحو 59.9 نقطة خلال تلك الفترة، وهي أفضل أيضا من القراءة السابقة والتي سجلت نحو 61.7 نقطة خلال أغسطس الماضي.

ويجري معهد إدارة التوريدات مسحا على نحو من 300 شركة للتقييم وضع السوق بما في ذلك معدلات التوظيف والإنتاج والطلبات الجديدة والأسعار والمخزونات وغيرهم. و في حالة تسجيل المؤشر لقراءة أعلى من 50.0 فإن هذا يعني توسعا في الصناعة أما في حالة تسجيله أقل من 50.0 فإن هذا يعني هذا انكماش الصناعة.

هذا، وقد ارتفعت الطلبات الجديدة في القطاع الخدمي خلال شهر سبتمبر من النقطة 63.2 إلى 63.5 نقطة، بينما سجل التوظيف في القطاع الخدمي في الولايات المتحدة انخفاضا ملحوظا من النقطة 53.7 خلال أغسطس إلى النقطة 53.0 خلال سبتمبر الماضي. وتراجعت المخزونات في القطاع إلى النقطة 46.1 بعد تسجيل 46.9 خلال الشهر الأسبق، وارتفعت الأسعار بالقطاع الخدمي بقوة نحو النقطة 77.5 بنهاية سبتمبر الماضي، وفيما يلي تفاصيل المؤشر:

انتهى



Source link

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *