مجلس النواب يجتمع يوم الجمعة لمحاولة تمرير حزمة تحفيز البنية التحتية

مجلس النواب يجتمع يوم الجمعة لمحاولة تمرير حزمة تحفيز البنية التحتية
الولايات المتحدة

انتظر مجلس النواب كلمة بشأن ما إذا كان سيصوت على مشروع قانون للبنية التحتية من الحزبين يوم الجمعة بينما يحاول الديمقراطيون التوصل إلى توافق في الآراء بشأن صفقة إنفاق أوسع.

وقالت رئيسة مجلس النواب نانسي بيلوسي ، ديمقراطية من كاليفورنيا ، لأعضاء الوسط في مجلس النواب إن الغرفة ستوافق على خطة البنية التحتية بحلول يوم الخميس. دفع القادة الديمقراطيون التصويت حتى يوم الجمعة على أقرب تقدير ، حيث هدد التقدميون بإغراق مشروع القانون حتى يحصلوا على تأكيدات بأن مجلس الشيوخ سيمرر خطة أوسع للاستثمار في أولويات الحزب بما في ذلك سياسة المناخ ، وائتمانات ضرائب الأسرة ، وتوسيع الرعاية الصحية.

وأشار الديمقراطيون إلى إحراز تقدم بعد موجة من المحادثات بين مسؤولي البيت الأبيض وأعضاء بارزين في الكونجرس نزفت في وقت مبكر من صباح الجمعة. اقترحت بيلوسي أن مشروع قانون البنية التحتية يمكن أن يتم تمريره يوم الجمعة حتى مع وجود الجناحين التقدمي والوسطى في حزبها متباعدًا عن تريليونات الدولارات على السعر المطلوب لحزمة الإنفاق الثانية.

وقال المتحدث للصحفيين ردا على سؤال عما إذا كان التشريع سيمرر يوم الجمعة: نحن في طريق.

كان مجلس النواب في عطلة صباح الجمعة حيث سارع الديمقراطيون إلى إبرام صفقة تسمح لهم بإجراء تصويت. اجتمع المؤتمر الحزبي الديمقراطي لمناقشة استراتيجيته ، وترك البيت الأبيض جدول الرئيس جو بايدن مفتوحًا لإجراء محادثات محتملة لإقناع المشرعين بالمضي قدمًا في أجندته الاقتصادية.



Source link

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *