العقود الآجلة للأسهم الأمريكية ترتفع بشكل طفيف من دعم الأسهم التقنية

العقود الآجلة للأسهم  الأمريكية ترتفع بشكل طفيف من دعم الأسهم التقنية
الأسهم الأمريكية

ارتفعت العقود الآجلة لمؤشر الأسهم الأمريكية بشكل طفيف يوم الخميس لتغلق شهرا متقلبا وخاسرا للأسهم، وانتعشت الأسهم التقنية قليلا في تداول ما قبل السوق بعد أن عانت هذا الأسبوع بسبب الارتفاع السريع في الأسعار. انخفض عائد سندات الخزانة لأجل 10 سنوات بشكل طفيف في التعاملات المبكرة.

واكتسبت العقود الآجلة المرتبطة بمؤشر داو جونز الصناعي 153 نقطة أو 0.5%، وارتفعت العقود الآجلة لمؤشر ستاندرد آند بورز 500 بنسبة 0.4% وزادت العقود الآجلة لمؤشر ناسداك 100 بنسبة 0.5%، وانتعشت الأسهم في تداول ما قبل السوق بعد خسائر في الجلسة السابقة.

كما حصلت الأسهم على دفعة حيث قال زعيم الأغلبية في مجلس الشيوخ تشاك شومر في وقت متأخر من يوم الأربعاء أن الغرفة توصلت إلى اتفاق لتجنب إغلاق الحكومة هذا الأسبوع، وقال شومر إنه سيحدد موعدا للتصويت يوم الخميس للإجراء المؤقت الذي من شأنه أن يبقي الحكومة تعمل حتى أوائل ديسمبر، ولا يزال يتعين تمرير الصفقة في مجلس النواب.

وبالنسبة للشهر، انخفض مؤشر داو جونز بنسبة 2.7% وتراجع مؤشر ستاندرد آند بورز بنسبة 3.6% وتراجع مؤشر ناسداك بنسبة 4.9%، وكان شهر سبتمبر قد ارتقى إلى سمعته الخاسرة مع السوق المحاصر بالمخاوف من أزمة العقارات في الصين، وارتفاع التضخم، والارتفاع المتأخر في أسعار الفائدة الذي أشعله مجلس الاحتياطي الفيدرالي في إشارة إلى أنه سيبدأ في إزالة التحفيز قريبا.



Source link

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *